بمناسبة عملى الجديد بالادارة بقسم شئون التموين اعرض عليكم الاتى
اولا ] بالنسبه لاعتماد مدير مسئول للمخبز يتم استيفاء المستندات الاتيه
1- عقد ادارة مصدق عليه بالشهر العقارى موقع عليه من الطرفين
2- صحيفة الحالة الجنائيه للمدير المسئول عن المخبز
3- صورة بطاقة الرقم القومى للمدير المسئول
ثانيا بالنسبه لاعتماد مسأجر للمخبز يتم استيفاء المستندات الاتيه
1- عقد ايجار مصدق عليه من الشهر العقارى
2- صحيفة الحالة الجنائيه للمستاجر
3- صورة بطاقة الرقم القومى للمستاجر
4- محضر اقوال المؤجر والمستاجر بمعرفة الادارة المختصه
5- اقرار من المستاجر السابق للمخبزفى حالة عدم انتهاء عقد الايجارالخاص به يفيد تنازله عن عقد الايجار على ان يكون الاقرار موثقا بالشهر العقارى ( التنازل) او مثبت التاريخ وفى الحاله الثانية يتم ارفاق محضر اقوال المستاجر السابق بمعرفة الادارة المختصه
6- موافقة مالك العقار الكائن به المخبز معتمدة بخاتم الاداره
ثالثا بالنسبه لتعديل رخصة المخبز يتم استيفاء المستندات الاتيه
1- تنازل عن الرخصه الخاصه بالمخبز موثقا بالشهر العقارى
2- صحيفة الحالة الجنائيه
3- صورة بطاقة الرقم القومى للمتنازل اليه
4- حكم بصحة توقيع او صحة ونفاذ على عقد البيع الخاص بملكية العقار الكائن به المخبز على الاقل فى حالة عدم وجود عقد مسجل
5- اذا كان مستاجرا يتم تصديق العقدين المتنازل اليه ومالك العقار الكائن بع المخبز
رابعا بالنسبه لوفاة المستاجر او صاحب المخبز
1- يتم تعيين مدير مسئول عن المخبز بمعرفة جميع الورثه بعقد ادارة موثق بالشهر العقارى
2- اعلام شرعى متضمن جميع الورثه 3- تطبيق شروط المدير المسئول للمخبز
4- يجوز اعطاء مهلة شهر بمعرفة الادارة واخطار المديريه للموافقه عليها ويجوز تكرار المهله اذا رات الادارة المختصه جدية الورثه استيفاء المستندات على ان يتم موافقة المديريه ايضا
5- تطبيق جميع شروط القرار 712لسنة 87
6- موافقة النيبابة الحسبيه على القائم باعمال المخبز