العربي ابوطالب المؤسس والمدير العام
عدد المساهمات : 2008 نقاط : 4158 تاريخ التسجيل : 23/03/2010 الموقع : www.moftshmsr.yoo7.com مفتشين تموين مصر
| موضوع: كيف تتقدم بالشكوى عزيزي المستهلك وماهي القنوات الشرعيه لها السبت يونيو 26, 2010 10:54 am | |
| كيف تتقدم بالشكوى عزيزى المستهلك
في البداية نحن ننصح أن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً. في حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا يرجى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك على حل الشكوى قبل تقديم شكواك للجهاز.
في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:
1- الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية ).
2- إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 35380384
3- الاتجاه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.
4- الاتجاه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين لتقديم الشكوى باليد.
5- إرسال شكواك إلكترونياً بالضغط هنا.
* في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة الفاتورة مدون عليها رقم الشكوى إلى بريد الجهاز الإلكتروني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مع العلم بأننا لا نقبل الشكاوى التي ترد مباشرة عن طريق البريد الالكترونى دون تسجيلها مسبقا من خلال إحدى الطرق سالفة البيان | |
|